اللجنة المنظمة لبطولة العالم للكراسي المتحركة

لكرة اليد تناقش الاستعدادات النهائية للبطولة

كتب// ايمان محمد

تكثف اللجنة المنظمة لبطولة العالم للكراسي المتحركة لكرة اليد، عقد سلسلة من الاجتماعات التجهيزية استضافة مصر لبطولة العالم للكراسي المتحركة والتي تستضيفها مصر لأول مرة خلال الفترة من 17 إلى 26 سبتمبر المقبل، على صالة الدكتور حسن مصطفى بمدينة السادس من أكتوبر، بمشاركة 6 دول.

تناول الاجتماع الثاني على التوالي مناقشة كافة الاستعدادات المتعلقة البطولة، متطلبات كل لجنة موجوده في البطولة، وذلك من أجل الانتهاء من كل الاستعدادات الخاصة بانطلاق البطولة التي تقام لأول مرة في التاريخ.

ويأتي الاجتماع من أجل تنسيق جميع اللجان مع اللجنة المنظمة للبطولة من أجل خروج البطولة في احسن صوره لتنال اعجاب جميع الدول المشاركة.

وتعد بطولة العالم للكراسي المتحركة هي الأولى من نوعها تاريخيا، وتستضيفها مصر بمشاركة 6 دول هي: مصر والهند وهولندا وسلوفينيا والبرازيل وتشيلي.

وكان المنتخب المصري للكراسي قد دخل معسكرًا مغلقًا بصالة الدكتور حسن مصطفى بمدينة السادس من أكتوبر، استعدادًا للبطولة الشهر الجاري .

ويتكون معسكر المنتخب الوطني من 16 لاعبًا سيتم تقليصهم لـ10 لاعبين لخوض البطولة، منهم 8 رجال وسيدتان، ويضم التشكيل الأساسي 3 لاعبين، بالإضافة إلى حارس مرمى في الملعب في أثناء المباراة، بشرط تواجد سيدة أساسيًا.

ويقود وائل عبد العاطي وإبراهيم نصر دفة المنتخب المصري، وكرم مرسي مدير إداري للمنتخب، روماني نبيل أخصائي علاج طبيعي.

شارك فى الاجتماع كل من الدكتور حسن مصطفى رئيس الاتحاد الدولى لليد، الدكتورة آمال خليفة مديرة الاتحاد الدولي لليد، الدكتور محمد الأمين رئيس الاتحاد المصري لليد، الاستاذ مجدي رشدي الوكيل الدائم لوزارة الشباب والرياضة، الدكتور عبد الأول محمد مساعد وزير الشباب والرياضة لشؤون البطولة، الدكتور عبد الله الباطش مساعد وزير الشباب والرياضة للسياسات والتنمية الشبابية، الدكتور حازم خميس رئيس مجلس إدارة المنظمة المصرية لمكافحة المنشطات “النادو المصري” ، والدكتور عصام سراج مستشار وزارة الشباب والرياضة للتسويق ورئيس لجنة التسويق بالبطولة، و الدكتور مصطفى هدهود مدير صالة حسن مصطفى وعدد من أعضاء الاتحاد المصري لكرة اليد، والسادة رؤساء اللجان بالبطولة و المدير التنفيذي للاتحاد.

By ibra

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.