W Motors تدخل إلى الميتافيرس لخلق تجربة غامرة متمحورة حول سياراتها الخارقة.

في خطوة رائدة، تتجه الشركة المُصممة للسيارات الخارقة الفاخرة نحو الميتافيرس، بالشراكة مع Tokengate

كتب// ابراهيم عبد الجميد
تستعد W Motors، الشركة الرائدة في تصميم وتصنيع السيارات الفخمة في الشرق الأوسط، لدخولها إلى عالم الميتافيرس والويب 3.0. بالتعاون مع Tokengate كشريك أساسي، ستكون الشركة واحدة من أوائل مُصنعي السيارات الذين يستخدمون الميتافيرس، وذلك بهدف خلق تجربة رائدة غامرة تتمحور حول سياراتها الخارقة.
 
ستشكل W Motors Metaverse مركزًا حيث يستطيع الأشخاص ذوي التفكير المماثل أن يجتمعوا معًا كجزء من مجتمع رقمي، مما يوفر للمستخدمين تحديثًا رقميًا للتجربة القديمة لألعاب السباق وتصميم وبناء نماذج السيارات.
 
ستطلق W Motors مجموعة فريدة من ١٠٠٠٠ ،NFT Profile Pictures HyperWolves، التي ستكون بمثابة بوابة لـلW Motors Metaverse وخريطة الطريق الرقمية. سوف تمثل تلك الNFTs الحيوان الروحي لسيارات W Motors، وهو الذئب. سيُمنح مالكو الHyperWolves NFTs دخول حصري إلى عالم W Motors، حيث يمكنهم الحصول على معلاومات حول الأيام المفتوحة للسباق والأحداث العالمية المتعلقة بسباق السيارات، والاطلاع على تصاميم مجتمعية لسيارات خارقة، والمشاركة في جولات داخل مصانع W Motors لمتابعة رحلة السيارات من نشأتها إلى عملية التصنيع.
 
و سيُمنح حاملي الNFT سيارة افتراضية من تصميم W Motors. سيتم اختيار السيارة من بين سلسلة من السيارات الخارقة الحصرية النادرة والفريدة من نوعها، بما في ذلك ١١٠ سيارة من طراز Fenyr SuperSport، و٧ سيارات من طراز Lykan HyperSport، والتي ظهرت في الجزء السابع من فيلم فاست آند فيوريوس الرائد.
 
سيتمكن مالكو HyperWolves لاحقا من تخصيص سياراتهم الخارقة واستعمالها في ألعاب الويب 3.0 بلوكشين، كما  تخطط W Motors لإنشاء ميتافيرس خاص بها وابتكار لعبة لحاملي الNFT في مرحلة مقبلة.
 
ستتخطى W Motors، من خلال الميتافيرس، حدود الأداء والتصميم، وستستطيع من انشاء تصميمات مميزة ومحدودة الإصدار ضمن أفق رقمي جديد تمامًا، ودون أي قيود.
  
سيُحدث هذا المشروع الجديد ثورة في تجربة الزبائن، مما يسمح لشركة W Motors بالاتواصل مع نوع جديد من المستهلكين ضمن بُعد جديد، حيث يمكن للأعضاء الالتقاء والدردشة ومشاركة اهتماماتهم.
 
التجربة المتمحورة حول الميتافيرس ستتيح الفرصة لW Motors لكسب ولاء أكبر ودفع مشاركة قوية من خلال تفاعلات شخصية وحقيقية.
علق رالف دبّاس، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة W Motors، قائلاً: “انه وقت مثير لعلامتنا التجارية، حيث نكشف النقاب عن انتقالنا إلى الميتافيرس. دخولنا الى عالم الميتافيرس يشكل خطوة أولى في رحلتنا الرقمية على الويب 3.0، ونهدف إلى تقديم مجموعة من المحتوى الرقمي الرائع لزبائننا. سنعمل على تخطي الحدود وإنشاء تجارب رقمية حصرية ورائدة لرفع مستوى عضويتهم في عالم W Motors“.
 
بصفتها الشريك الرسمي لW Motors Metaverse، ستسمح Tokengate للشركة بدفع مشاركة المستهلك من خلال المحتوى الرقمي الرائع والدعم الفني. صرح ناثان كايزر، رئيس مجلس الإدارة في Tokengate: “نحن سعداء لكوننا شريكا لـW Motors Metaverse، وسنمكنهم من تزويد المستهلكين بتجربة رقمية أكثر عمقًا وجاذبية. سنساعدهم في ابحار مياه المتفيرس والويب 3.0 المجهولة، لإنشاء عالم W Motors رقمي يمثل سياراتهم الفخمة”.
 
بفضل خبرتها الرائدة في تقنيات الميتافيرس والبلوكشين، فإن Tokengate هي الشريك المناسب لمساعدة W Motors على تحقيق رؤيتها في هذا العالم السريع التطور والتوسع. ستجذب مرونة المنبر أيضًا المتحمسين وال”NFT-First-Timers“، من خلال تقديم خيار شراء NFT عبر بطاقات الائتمان والخصم، دون الحاجة إلى محفظة تشفير.
 
ان المتافيرس يطمس الخطوط الفاصلة بين العالمين المادي والرقمي، و W Motors جاهزة للاستفادة من امكانات الميتافيرس غير المحدودة لخلق تجارب آسرة يحركها المستخدم، تعطي الأولوية للملكية والإبداع والشمولية. تابِع موقع HyperWolves على الويب واشترِك في منصة Discord للحصول على المزيد من الأخبار حول W Motors Metaverse وعروضها غير المسبوقة.
 
 
 
 
لمحة عن www.wmotors.ae W Motors
تأسست W Motors عام 2012، وتُعد أول شركة متخصصة في تطوير السيارات الرياضية الفاخرة وعالية الأداء في الشرق الأوسط. وتتخذ الشركة من دبي مقراً لها، وتزاول طيفاً واسعاً من النشاطات بدءاً من تصميم السيارات وتطويرها وإجراء الأبحاث المتعلقة بها، ووصولاً إلى الهندسة وابتكار التقنيات، فضلاً عن خدمات التصنيع والاستشارات التي يقدمها قسم عمليات المشاريع الخاصة. وتقدّم W Motors، تحت قيادة رالف دبّاس، المؤسس والرئيس التنفيذي للشركة، مجموعة من أرقى السيارات في السوق وأفخمها وأكثرها تقدماً، وبالشراكة مع كبرى شركا هندسة وتصنيع السيارات في العالم. وأصبحت W Motors في عام 2019 أول شركة خاصة تودع أسهمها في بورصة ناسداك دبي (مركز إيداع الأوراق المالية)، وأسست شركة قابضة باسم W Motors Automotive Group Holding Limited في مركز دبي المالي العالمي. وكانت Lykan HyperSport الشهيرة أول سيارة ابتكرتها W Motors، ونقلت الشركة نحو عالم النجومية عند مشاركتها في الجزء السابع من فيلم فاست آند فيوريوس الذي أنتجته استديوهات يونيفرسال. وتعتزم الشركة قريباً إطلاق أحدث سياراتها الخارقة Fenyr SuperSport بإصدار محدود يضم 110 سيارات، كما صممت غياث، السيارة الأمنية الأكثر تطوراً في العالم لصالح شرطة دبي. ومن المقرر أن تفتتح W Motors قريباً منشأة متطورة لتصنيع السيارات في دبي، والتي ستتمكّن من إنتاج جميع النماذج الحالية والمستقبلية، بما في ذلك السيارات الكهربائية وذاتية القيادة، بما يتماشى مع رؤية دبي بأن تصبح أذكى مدينة بالعالم.

By ibra

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.