تشارك DIFX مع Crypto Oasis لزيادة ترسيخ موطئ قدم لها في سوق التشفير العالمي التنافسي

و انضمت DIFX ، منصة تداول متعددة الأصول قائمة على Blockchain ، رسميًا إلى Crypto Oasis كشريك في النظام الإيكولوجي

كتب// نادين واصف

تجمع الشراكة بين Crypto Oasis و DIFX بين علامتين تجاريتين تقدران الابتكار واللامركزية ..
تنضم DIFX إلى نظام Crypto Oasis البيئي للعمل معًا لسد الفجوة بين الأصول الرقمية والتقليدية.
DIFX هي منصة قائمة على Blockchain تهدف إلى حل مشاكل العالم الحقيقي من خلال حلولها الجديدة مثل برنامج الترشيح والمحافظ المؤمنة بالكامل والتداول عبر الأصول

 تمثل البورصة المالية الرقمية (DIFX) ، وهي بورصة تشفير خاضعة للتنظيم الأوروبي ، علامة فارقة في رحلة Blockchain من خلال الشراكة مع Crypto Oasis ، نظام التشفير الأسرع نموًا في العالم. بدعم من المواهب والبنية التحتية العالمية لشركة Crypto Oasis ، ستعزز DIFX مكانتها باعتبارها منصة التداول عبر الأصول الرائدة في سوق التشفير العالمي. يربط تبادلهم الأفراد والوسطاء الرئيسيين والشركات ويوفر حلول دفع وتداول بسيطة وفعالة وآمنة عبر الحدود.
هذا التحالف هو خطوة أساسية لبورصة دبي العالمية ، حيث يهدفون إلى تعزيز التبني العالمي لـ Blockchain والعملات المشفرة. كما أنه يتماشى مع رحلة توسع DIFX في العديد من النقاط الساخنة للعملات الرقمية عبر إفريقيا وآسيا وأوروبا.

علاوة على ذلك ، من خلال التطبيق الأمثل لتقنية Blockchain ، تتيح DIFX إمكانية الوصول إلى الأصول الرقمية للقادمين الجدد وعشاق Blockchain المخضرمين على حد سواء. إنها منصة آمنة وشاملة وموثوقة وسهلة الاستخدام تنقل تجربة العملاء إلى مستوى آخر. مع DIFX ، يمكن للمستخدمين الوصول إلى محفظة تشفير مؤمنة بالكامل تضمن أن أموالهم آمنة في جميع الأوقات ضد السرقات أو الاختراقات أو الممارسات الخاطئة. بالإضافة إلى ذلك ، تبرز DIFX من خلال برنامج الترشيح الجديد الذي يتيح للمستخدمين ترشيح عائلاتهم وأصدقائهم كمستفيدين من خلال نظام تحويل الأصول القائم على Blockchain. مع هذا البرنامج ، يمكن للمستخدمين ترشيح ما يصل إلى 5 أعضاء ، بنسب مختلفة لتلقي أموال محفظة DIFX الخاصة بهم عند وفاتهم. وبذلك يؤمنون ثروتهم الرقمية لأجيالهم القادمة. تساعد هذه الميزات الفريدة في مهمة DIFX لتحسين تبني blockchain الشامل وإنشاء نظام مالي جديد حيث يمكن للأفراد الاحتفاظ بمحافظ متعددة الأصول والتداول والاستثمار والاحتفاظ بفئات الأصول المختلفة بسلاسة. ستدعم Crypto Oasis جهود DIFX حيث تعمل على زيادة قاعدة مستخدميها إلى أكثر من 5 ملايين بحلول نهاية عام 2023.

ماذا يعني ذلك
ذكر رالف جلابيشنيغ ، مؤسس Crypto Oasis ، أن الشراكة مع DIFX تتماشى مع مهمة Crypto Oasis لتصبح النظام البيئي الرائد في العالم لتقنية Blockchain ، وأضاف: “نحن متحمسون لوجود DIFX على متن الطائرة لمساعدتهم على اغتنام الفرص التي يمكن أن تحول مساحة التشفير. برؤيتهم وتقنيتهم. تركيزهم على النمو كنظام بيئي تجاري وبناء عمل عالمي يتوافق مع عقليتنا “.

كعضو في Crypto Oasis Ecosystem ، ستكون DIFX قادرة على التفاعل مع أعضاء الصناعة الآخرين وتوسيع وجودها في سوق التشفير العالمي. والأهم من ذلك ، أنه سيستفيد أيضًا من نهج النظام الإيكولوجي مع الكيانات الشقيقة في التبادل اللامركزي وفضاء NFT.

يعتبر جيتو كاتاريا ، الرئيس التنفيذي والشريك المؤسس لبورصة دبي العالمية ، هذه الشراكة خطوة مهمة تتماشى مع خطط بورصة دبي العالمية لتصبح بيئة تداول آمنة تمامًا وآمنة ومنظمة لمستخدمي العملات الرقمية.
وقال: “لقد منحتنا Crypto Oasis فرصة للتعاون مع خبراء الصناعة ذوي التفكير المماثل وأن نصبح عضوًا رائدًا في مجتمع التشفير ورحلته نحو التبني الجماعي.”

وأوضح كذلك:

“مع توفر العديد من الموارد ، فإن أولئك الذين هم على استعداد لبذل جهد إضافي والانغماس في الموقف الحالي سوف يسودون ، مما يمهد الطريق للتبني الجماعي ليصبح حقيقة واقعة.”

 

حول Crypto Oasis

تعد Crypto Oasis نظامًا إيكولوجيًا للبلوك تشين يركز على الشرق الأوسط مدعومًا من قبل رواد Crypto Valley Switzerland. العناصر الأساسية اللازمة لنموها هي المواهب ورأس المال والبنية التحتية. يشمل أصحاب المصلحة في النظم البيئية المستثمرين والجامعين والشركات الناشئة والمشاريع والشركات والمؤسسات العلمية والبحثية ومقدمي الخدمات والهيئات والجمعيات الحكومية. تتمثل رؤية Crypto Oasis في أن تكون أحد أنظمة Blockchain البيئية الرائدة في العالم. اليوم هو الأسرع نموًا ، مع أكثر من 1000 منظمة في الإمارات العربية المتحدة وحدها. الهدف هو تحديد أكثر من 1500 منظمة قائمة في جميع أنحاء المنطقة بحلول نهاية عام 2022.
www.cryptooasis.ae

حول DIFX

DIFX هي عبارة عن منصة تشفير مركزية للتداول عبر الأصول مؤمنة بالكامل تتيح للمستخدمين التداول بين فئات الأصول المتعددة التي تشمل المؤشرات والفوركس والعملات المشفرة والمعادن والسلع على سبيل المثال لا الحصر. تأتي محفظة العملات الرقمية المؤمنة بالكامل في DIFX من شراكة مع Fireblocks ، أحد أمناء التشفير الرائدين

By ibra

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.