“معرض إسطنبول للخردوات ممتلئ بمعدل تسعين بالمئة”

كتب// سلمي محمد

أعلن معرض إسطنبول الدولي السادس للخردوات الذي يعتبر أكبر ملتقى لقطاع المعدات والخردوات لعام 2022، أنه ممتلئ بنسبة 90 بالمئة، نتيجة مشاركة ما يقرب من 250 مشاركاً، واحتوائه على 20 ألف نوع من السلع والبضائع.

يستعد قطاع المعدات والخردوات الذي تربطه علاقة مشتركة مع جميع فروع قطاع الصناعة لعرض ما يزيد عن 20 ألف نوع من السلع والمعدات التي يوفرها من أجل عمليات التصنيع والمونتاج والصيانة، والتي بدورها تؤمن تدوير عجلة العمل. فهذا المعرض الذي استطاع أن يتدارك النقص الكبير في القطاع منذ أول يوم من تنظيمه أصبح تقليداً تجارياً لقطاع الخردوات والمعدات في عامه السادس، على مستوى أصحاب العلامات التجارية المشاركة والزائرين المحليين والدوليين على حد سواء.

وقد تناول ذو الكفل قرضاي الذي يدير معرض إسطنبول للخردوات منذ عامه الأول موضوع المعرض وأدلى بالتصريحات الآتية:

“لقد بلغ معدل امتلاء المعرض 90 بالمئة. وفي هذا العام أيضاً، تلقى المعرض الذي يضم أبرز العلامات التجارية في قطاع المعدات والخردوات الدعم التمويلي الأكبر من شركتي كربوسان وبلاتينيوم. لقد أصبح هذا المعرض منصة مؤثرة في منطقة أوراسيا وشمال إفريقيا والشرق الأوسط، حيث يقدم فيه المنتجون المحليون أنفسهم على الصعيد الدولي،

ويوفرون شراكة عضوية قوية مع الزوار المحترفين في دول المنطقة. في السنوات الأخيرة، نرى التنوع المتزايد في المنتجات المحلية باعتباره نتيجة طبيعية لازدياد الاستثمارات الموجهة للإنتاج في قطاع المعدات والخردوات، ونلاحظ كذلك تزايد الطلب على منطقتنا تماشياً مع التطورات الجارية في العالم. لقد بلغت منتجاتنا المحلية درجة عالية من الجودة تؤهلها للتنافس مع نظرائها خارج القطر. وهكذا أصبح القطاع جاهزاً لنيل حصة كبيرة، ليس فقط في الأسواق المحلية، بل في الأسواق العالمية أيضاً،

وأصبح معرضنا في عامه السادس تقليداً باعتباره أقوى سوق للعلامات التجارية التي تريد الانفتاح على العالم. يمكننا أن نقول بكل فخر واعتزاز أن معرضنا أصبح يحتل مكانة هامة في جدول أعمال كبار المستثمرين والعملاء في منطقتي شمال إفريقيا والشرق الأوسط تحديداً، بعد مجهود كبير بذلناه على مدار ستة أعوام. إننا متحمسون جداً وسعداء لإقامة معرضنا على مدار أربعة أيام، حيث سيتم عرض ما يزيد عن 20 ألف سلعة في مساحة قدرها 25 ألف متر مربع في القاعة الخامسة والسادسة والسابعة التي انتقلنا إليها حديثاً”.

و سيعقد معرض إسطنبول للخردوات الذي يتمتع بديناميكية عالمية في الابتكار والإبداع والتنوع في القاعة الخامسة والسادسة والسابعة الجديدة في مركز إسطنبول للمعارض في الفترة (15-18) من شهر سبتمبر.

يقدم المعرض تشكيلة واسعة وكبيرة من المنتجات على اختلاف أنواعها، مثل الأدوات اليدوية الكهربائية والميكانيكية وأكسسواراتها، وآلات اللحام والأقطاب الكهربائية، ومنتجات D.I.Y. (ابتكر بنفسك)، ومعدات الصنفرة ومعدات فك ودق المسامير، والمواد الكاشطة، والأدوات الليزرية، ومعدات السلامة المهنية، ومواد العزل والتجريد، والطلاء والأقفال وأكسسواراتها.

By ibra

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.