انتقد السناتور مايك براون (جمهوري عن الداخل) الرئيس جو بايدن لاستخدامه أموال COVID في مشاريع العدالة الاجتماعية.

كتب// ابراهيم بسيوني

شارك براون الملاحظات واكد ان “هناك الكثير من الأموال المتدفقة في تلك الفاتورة البالغة 2 تريليون دولار – 10 ٪ فقط منها ذهبت إلى COVID. قال براون: “سنرى المزيد والمزيد من هذا بمرور الوقت”.

وأشار عضو مجلس الشيوخ عن ولاية إنديانا إلى سوء استخدام التمويل المزعوم كجزء من “قنبلة التضخم”.

اوضح براون “إنه جزء من قنبلة التضخم. الآن نحن نرى كيف يتم تفجيره في جميع أنحاء البلاد بأشياء مثل هذه. انها غير جيده، انه غير جيد. لقد طلبنا منهم أن يخبرونا بما لم يتم إنفاقه: ما الذي قمت بحفره بعيدًا؟ ” تساءل براون.

و يقدم السناتور مايك براون ميزانيته الفيدرالية المتوازنة الأسبوع المقبل حيث يكافح الأمريكيون لخفض رواتب التضخم بنسبة 9.1٪.

انضم إلى لاري كودلو للحديث عن خطته لتصحيح الوضع المالي قبل أن نصطدم بالصخور.

انتقد السناتور الجمهوري عن ولاية الهند ، مايك براون ، الرئيس جو بايدن في برنامج Newsmax لما يراه يستجدي المملكة العربية السعودية للحصول على النفط.

واكد “إريك بولينج ذا بالانس” عن زيارة بايدن إلى المملكة العربية السعودية ، قال براون: “أعتقد أنها ستكون قضية خاسرة على أي حال ، لأنه حتى السعوديين ، لديهم القليل من القدرة المحجوزة مثل عدد قليل من الآخرين. لاعبين سيئين في جميع أنحاء العالم ، لكن معظمهم يضخون بمعدل ربما يكونون سعداء به.

“إنه أعلى سعر منذ وقت طويل ، لذلك لا أعرف ما الذي يجب أن نكسبه ، خاصة عندما كنا نتجه” نحو الاكتفاء الذاتي لإنتاج طاقتنا.

By ibra

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.