قالت السناتور جاكي روزن  انها شاركت أفراد المجتمع في المدن الريفية في جميع أنحاء ولايتنا. بصفتي عضو مجلس الشيوخ عن الولايات المتحدة ،وما أفعله لتحسين حياة جميع سكان نيفادان.

كتب// ابراهيم عبد الحميد

موضحة ان السفر في جميع أنحاء مقاطعاتنا الريفية والقدرة على التحدث مباشرة مع العديد من نيفادان هو جانب مهم من وظيفتي التي تمثل ولايتنا بأكملها. تضمنت بعض التوقفات التي قمت بها خلال فترة عمل الولاية هذه وادي أمارجوسا ، وجولدفيلد ، وتونوباه ، وبيتي ، وبارومب ، ووينيموكا ، وباتل ماونتن ، وإلكو. قمنا بزيارة الشركات الصغيرة والمطارات وبرامج تنمية الشباب ومزرعة ومنجم ، والتقينا مع رؤساء البلديات وأعضاء المجالس وقادة التعليم وغيرهم.

وحضرت روزن مائدة مستديرة لمناقشة الحاجة إلى وصول أقوى وأكثر موثوقية للإنترنت في ريف نيفادا. عند المساعدة في صياغة قسم النطاق العريض من قانون البنية التحتية للحزبين ، ناضلت لضمان استفادة المجتمعات في جميع أنحاء ولايتنا ، وأكد الاجتماع معهم هذا الأسبوع مدى أهمية هذا التمويل.

كما أعلنت مؤخرًا أن برنامج Middle Mile Broadband Infrastructure ، استنادًا إلى تشريعاتي الحزبية ، يقبل الطلبات الآن. سيساعد برنامج المنح هذا في توسيع نطاق الوصول إلى النطاق العريض المحلي للمجتمعات الريفية المحرومة من خلال ربط شركات النقل بالشبكات المحلية والمؤسسات المجتمعية. يمكن للكيانات العامة والمنظمات غير الربحية المهتمة بالتقدم تقديم طلب هنا بحلول يوم الجمعة 30 سبتمبر 2022 الساعة 8:59 مساءً بتوقيت المحيط الهادئ / 11:59 مساءً بالتوقيت الشرقي.

و اختتمت جولة في مطار إلكو الإقليمي ومعلومات محدثة عن تقدم النطاق العريض للمجتمع جولة السناتور جاكي روزين في ريف نيفادا 

قال روزن لـ 14 من قادة المجتمع وأصحاب المصلحة من الكيانات والمنظمات المحلية بما في ذلك GBC و Anthem Broadband و Elko County School District ، “أردت أن أشكر الجميع على وجودهم هنا … على الاهتمام ببناء مجتمعك ومساعدته على الازدهار والنمو” ونيفادا مناجم الذهب.

و بدأت السناتور الأمريكي جاكي روزن (ديمقراطية من نيفادا) جولة متعددة الأيام للمجتمعات في جميع أنحاء ريف نيفادا يوم الثلاثاء حيث التقت بالمسؤولين وقادة الأعمال في تونوباه ومقاطعة إزميرالدا.

وقال جو ويسترلوند ، مدير بلدة تونوباه ، إن اجتماعه مع روزن في وقت سابق من هذا الأسبوع كان رائعًا.

 

By ibra

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.