جاكي روزين تطالب بإصلاح قواعد مجلس الشيوخ حول التعطيل لحماية حرية التصويت ضد الهجمات الخطيرة – مجلة الاقتصادى العربى – مجتمع المال و الاعمال

جاكي روزين تطالب بإصلاح قواعد مجلس الشيوخ حول التعطيل لحماية حرية التصويت ضد الهجمات الخطيرة

قالت جاكي روزين عضو مجلس الشيوخ الأمريكي عن ولاية نيفادا أن السناتور ريد ، الملاكم السابق الذي ارتقى من الفقر المدقع في Searchlight ليصبح أقوى زعيم في الكونغرس ، مصدر إلهام لي وللعديد من سكان نيفادان. لقد كان عضو مجلس الشيوخ الأطول خدمة في ولاية نيفادا ، وبدون شك الشخصية العامة الأكثر أهمية في تاريخ ولايتنا – لم يقم أحد بالمزيد لتعزيز مصالح ولاية نيفادا. لقد علمني أن الأمر يستحق دائمًا القتال الجيد ، وسأكون ممتنًا إلى الأبد على لطفه وصداقته على مر السنين.

 أصبح السناتور ريد أول ولاية نيفادان تستلقي في مبنى الكابيتول الأمريكي ، وهو تمييز يُمنح فقط لأولئك الذين قدموا خدمة متميزة لأمتنا.

كتب// ابراهيم غندور

و يصادف السادس من كانون الثاني (يناير) مرور عام على تعرض ديمقراطيتنا للهجوم خلال تمرد عنيف في مبنى الكابيتول الأمريكي. ما زلت ممتنة للرجال والنساء الشجعان من شرطة الكابيتول ووكالات إنفاذ القانون الأخرى الذين وضعوا أنفسهم في طريق الأذى لحماية ليس فقط مبنى الكابيتول ولكن للديمقراطية نفسها.

كان ذلك اليوم نقطة انعطاف. لقد أكد لماذا يجب علينا مواصلة العمل لوقف انتشار المعلومات المضللة ، وحماية حقوق التصويت للأمريكيين ، وإعادة توحيد بلادنا. بدلاً من ذلك ، رأينا خلال العام الماضي في المجالس التشريعية للولايات في جميع أنحاء البلاد أن الوصول إلى صندوق الاقتراع يتعرض للهجوم من جانب عشرات الملايين من الناخبين.

موضحة ان حق كل أمريكي مؤهل للتصويت هو حجر الزاوية في انتخابات حرة ونزيهة في هذا البلد. بصفتي عضوًا في مجلس الشيوخ ، فأنا ملتزمة بالعمل مع زملائي لحماية حرية التصويت ضد هذه الهجمات الخطيرة ، وهذا يشمل إصلاح قواعد مجلس الشيوخ حول التعطيل إذا لزم الأمر لتأمين حقوقنا الأساسية.

اضافت روزن : بصفتي مبرمج كمبيوتر ومطور برامج سابقًا ، لا أفوت أبدًا فرصة حضور معرض الإلكترونيات الاستهلاكية (CES) في لاس فيجاس ، أكبر مؤتمر تقني في العالم. هذا العام ، شعرت بسعادة غامرة لاستضافة وفد حطم الرقم القياسي من عضوات مجلس الشيوخ ، والذي ضم رئيس لجنة التجارة في مجلس الشيوخ ماريا كانتويل (عن ولاية واشنطن) ، والسيناتور شيلي مور كابيتو (جمهوري من ولاية دبليو في) ، والسيناتور مارشا بلاكبيرن (جمهوري من ولاية تينيسي) ، والسيناتور سوزان كولينز (جمهوري من الشرق الأوسط).

أثناء وجودنا في CES ، مشينا على الأرض لزيارة مجموعة متنوعة من الأكشاك ، والاستماع إلى مجموعات وشركات مختلفة ، ومشاهدة العروض المباشرة لتقنياتها الجديدة والناشئة.

ثم ترأست الوفد في حلقة نقاش من الحزبين حيث غطينا قضايا السياسة التقنية الرئيسية التي تواجه الأمة والتي قد يعالجها الكونجرس في العام المقبل. محادثتنا هي تذكير بأن هناك رغبة حقيقية وفرصة لنا للعمل معًا ، عبر الخطوط الحزبية ، لمواجهة التحديات التقنية التي تواجهها أمتنا واغتنام العديد من فرص النجاح لجعل الولايات المتحدة أقوى وأكثر قدرة على المنافسة.

نظرًا لارتفاع حالات COVID-19 ولا يزال من الصعب الوصول إلى الاختبارات ، أود أن أؤكد لكم أنني أعمل مع زملائي والوكالات الفيدرالية لزيادة الموارد للاختبار لوقف انتشار هذا الفيروس وإدارة هذا الوباء بشكل أفضل.

و اكدت روزن  استجواب كبار مسؤولي إدارة بايدن بشأن اختبار البروتوكولات في جلسة استماع لمجلس الشيوخ ، كما وجهت خطابًا إلى منسق الاستجابة لـ COVID-19 في البيت الأبيض يحثهم على أن يكونوا أكثر استباقية في التخطيط المستقبلي. هنا في نيفادا ، شهدنا زيادة كبيرة في الطلب على الاختبارات ، مما زاد الضغط على أنظمتنا الصحية. بينما تواصل نيفادا العمل لتوسيع خيارات الاختبار ، سأستمر في الضغط من أجل زيادة الدعم الفيدرالي على الأرض وتحسين الوصول إلى الاختبارات في المنزل.

Facebook Comments Box