النائب صفوت النجار يشيد بإتفاقية قرض صندوق النقد الكويتي لتحلية مياه البحربشمال سيناء – مجلة الاقتصادى العربى – مجتمع المال و الاعمال

النائب صفوت النجار يشيد بإتفاقية قرض صندوق النقد الكويتي لتحلية مياه البحربشمال سيناء

النائب صفوت النجار: ندعم خطة الدولة في إعمار شمال سيناء بتحلية مياه البحر

كتب// ياسمين يسري

أشاد النائب صفوت النجار، عضو اللجنة التشريعية بمجلس النواب عن حزب مستقبل وطن، بقرار مجلس النواب بالموافقة على إتفاقية قرض الحكومة المصرية من صندوق النقد الكويتي من أجل تحلية مياه البحر بمدينتي رفح وبئر العبد.

موضحا أنه قرارا تاريخيا يعمل على تحويل صحراء شمال سيناء إلى منطقة مؤهلة وسينقلها نقلة إقتصادية غير مسبوقة من قبل، كما أنها ستعمل على النهوض بالمستوى المعيشي بشكل عام لأهالي المنطقة والشباب.

وذكر أن خطة التعمير التي تتبناها الدولة حاليا بقيادة السيد الرئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي في محافظات الجمهورية بشكل عام ومحافظة شمال سيناء بشكل خاص ستكون محورا هاما في عملية القضاء على الإرهاب من خلال التعمير والبناء.

وأضاف “النجار”، أن مشروع إنشاء شبكات تحلية مياه البحر في تلك المنطقة ستكون بالتنسيق بين هيئة المجتمعات العمرانية ووزارة الإسكان والبرلمان بشكل عام وحزب مستقبل وطن بشكل خاص والذى يدعم بكل قوته خطة الدولة في التعمير واستغلال الموارد الطبيعيه المتاحة مثل مياه البحر لتكون زخيرة قيمة يمكن الإستناد عليها مستقبلا بجانب مياه النيل والجميع يعمل من أجل مصلحة المواطن فى نهاية الأمر .

ووجهة “النجار”، شكرة الي دولة الكويت الشقيقة حكومة وشعبا مواقفها مع مصر ودعمنا بقرض للمساعدة في شتى مجالات التنمية.

Facebook Comments Box